الفجيرة للموارد الطبيعية" تدخل موسوعة "جينيس" بتدوين أبرز قيم الشيخ زايد

فى: الجمعة - نوفمبر 23, 2018      Print

برعاية ومشاركة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، رعاه الله،وولي عهده الأمين سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، تمكنت مؤسسة الفجيرة للمواردالطبيعية من دخول موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية بتشكيل شعار "علمني زايد" بأكبر عدد من الملصقات الورقية، دُون عليها أبرز قيم المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وكان الشيخ محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الالكترونية، شهد الأربعاء 21 نوفمبر الجاري، في فندق سيجي بالفجيرة، حفل تشكيل شعار "علمني زايد" بحضور ممثلين عن مؤسسة جينيس للأرقام القياسية. وذلك ضمن احتفالات الدولة بالذكرى المئوية لميلاد الأب المؤسس الشيخ زايد، طيب الله ثراه.

وحضر حفل الإطلاق الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية و سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية وسعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة إلى جانب عدد من مديري الدوائر الحكومية و الخاصة في الفجيرة إضافة إلى موظفي المؤسسة ونخبة من الإعلاميين.

وقال سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن "مبادرة (علمني زايد) تهدف إلى تدوين أبرز العِبَر والمبادئ التي اكتسبناها من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، حيث نستذكر دورالمغفور له الشيخ زايد في بناء الدولة وإنجازاته المحلية والعالمية ونسلط الضوء على القيم النبيلة التي عرف بها بالحكمة والاحترام والعزيمة والإرادة والوفاء والانتماء للوطن والاستعداد للتضحية من أجله بكل غالٍ".

وبدوره أشار سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة إلى أن شعار (علمني زايد) شُكل من10526ورقة، وقد بلغ ارتفاعه 4.5متراً وعرضه حوالي 15 متراً،وجرى تشكيل الشعار وتنفيذه ضمن جهود الموظفين والعاملين في المؤسسة لتسجيل رقم قياسي جديد في جينيس للأرقام القياسية، يضاف الى سجل دولة الإمارات العربية المتحدة الحافل بالإنجازات.

وأضاف المهندس قاسم بالقول: "سعداء اليوم بترك بصمة ذات قيمة وطنية وتحقيق رقم قياسي يسجل باسم الوطن لتوثيق بصمة في مجالات الخير والعطاء والإنسانية والعلم والمجتمع والفكر والأمن والأمان"، متوجهاً بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الكبير الذي يجسد عمق الانتماء والاعتزازبهذا الوطن العظيم والتعبير عن أسمى معاني الوفاء والولاء والعرفان بقيم باني الوطن وقيادته الشامخة.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام