"غرفة الفجيرة" تبحث التعاون الاقتصادي مع إندونيسيا

فى: السبت - سبتمبر 22, 2018      Print

الفجيرة في 16 سبتمبر / وام / أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة رغبة القطاع الخاص الإماراتي في تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية مع إندونيسيا وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين .. لافتة إلى ضرورة استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمبنى الغرفة اليوم بين سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وسعادة حسين بجيس سفير الجمهورية الإندونيسية لدى الدولة.

حضر اللقاء سعادة كل محمد أحمد اليماحي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة وخالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وسلطان عبيد جميع نائب مدير الغرفة ورضوان حسن القنصل العام لجمهورية اندونيسيا لدى الدولة وهيني روزمياتي مديرة مركز الترويج التجاري الاندونيسي والوفد المرافق له.

ووجه سعادة سفير إندونيسيا - خلال اللقاء- الدعوة إلى غرفة الفجيرة ورجال الأعمال كافة في القطاعات التجارية بالإمارة للمشاركة في المعرض السنوي "إكسبو إندونيسيا 2018" الذي يقام في الفترة من 24- 28 أكتوبر المقبل .. مشيرا إلى أن المعرض يستقطب سنويا أعدادا هائلة من المشاركين والمستثمرين القادمين من كل دول العالم للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة .. مؤكدا ترحيب بلاده بلقاء القطاع التجاري والاستثماري الإماراتي .

من جهته أكد سعادة خليفة الكعبي اهتمام الغرفة بالارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال تفعيل دور القطاع الخاص لتنمية وتنشيط الاستثمارات المشتركة .. مشيرا إلى أهمية تذليل كل المعوقات التي تعترض النهوض بالتبادل التجاري الإماراتي الإندونيسي وبناء شراكة اقتصادية بين البلدين خاصة وأنهما يمتلكان جميع المقومات والفرص الاستثمارية ما يمكنهما من تحقيق تلك الشراكة .. داعيا إلى تشجيع توافد أصحاب الأعمال وممثلي مختلف القطاعات التجارية والصناعية بين البلدين لبحث المزيد من فرص الاستثمار المتاحة وتنميتها.

من جانبه أشار سعادة خالد الجاسم إلى تطلع إمارة الفجيرة ومنتسبي الغرفة لزيادة آفاق التجارة البينية بين البلدين من خلال إقامة المشاريع المشتركة والتشجيع على تبادل الزيارات بين الوفود الاقتصادية .. مرحبا بفتح قنوات استثمارية بين البلدين من خلال المشاركة مع القطاع الخاص الإماراتي .. مؤكدا ضرورة استغلال كل الفرص المتاحة وتوظيفها بما يخدم تطوير الأعمال في مختلف المجالات التجارية والصناعية والاستثمارية في البلدين على حد سواء.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات