أحمد الشرقي يشهد منافسات بطولة دبا لبناء الأجسام في الفجيرة

فى: السبت - سبتمبر 21, 2019      Print

وام / شهد الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي منافسات النسخة الثالثة لبطولة دبا لبناء الأجسام في مسرح الثقافة والفنون بدبا الفجيرة بمشاركة واسعة من المتنافسين.

وأشاد الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي بالتطور المميز الذي تشهده رياضة بناء الاجسام في الإمارات مؤكدا أن بطولة دبا لبناء الاجسام والفيزيك ينتظرها مستقبل مميز بحيث تصبح إحدى اقوى وأفضل البطولات التي تنظم في الدولة.

وأثنى على الجهود التنظيمية والكوادر المواطنة المميزة التي ساهمت باخراج الحدث بشكل تنافسي مميز، إضافة إلى المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون، متمنيا لهم المزيد من العمل الدؤوب للارتقاء بالبطولة في النسخ المقبلة لخدمة الرياضة الإماراتية.

وكرم الشيخ أحمد الشرقي بطل العالم بالقوة البدنية فيصل الغيص الزعابي الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا كما شمل التكريم عددا من المنظمين والراعي الحصري "تطوير الوادي الاخضر للمقاولات" ومدير بطولة العالم لبناء الاجسام "الفجيرة 2019 " ورواد اللعبة وذلك بحضور نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الامارات لبناء الاجسام علي عبد الله بن حيدر، والدكتور سلطان عبد الله المؤذن والمهندس حسن سالم اليماحي مدير بلدية دبا الفجيرة، وممثل تطوير الوادي الاخضر للمقاولات أحمد جنيد وعبيد أحمد اللاغش رئيس جمعية دبا للثقافة والفنون وعضوي مجلس ادارة اتحاد بناء الاجسام فيصل الغيص الزعابي وأحمد جوهر ومدرب المنتخب الوطني زويد سالمين الزعابي والحكم الدولي والمحاضر في اكاديمية الاتحاد الدولي المهندس وليد عبد الكريم محمد سعيد وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية وجمهور غفير من محبي اللعبة فاق الـ 600 شخص.

وتوجه رئيس اللجنة المنظمة سالم خميس الصريدي بالشكر والتقدير لاتحاد الامارات لبناء الاجسام والقوة البدنية برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي للجهود الفنية والادارية التي دعمت نجاح البطولة مؤكدا أن ذلك سيساهم بمواصلته مستقبلا. واثنى على جهود فريق العمل الذي ساهم باخراج الحدث بالشكل اللائق معربا عن سعادته بتدشين نظام التحكيم الذكي لأول مرة في البطولة وهو ما ساهم بنجاح مميز.

من جانبه أثنى نائب رئيس الاتحاد علي بن حيدر على نوعية التنظيم وقوة المنافسات مؤكدا أن البطولة كشفت عن مواهب مميزة ستجد طريقها للمنتخبات الوطنية مستقبلا لافتا الى ان هذه البطولة حجزت لها مكانا في سجل البطولات التي تنظم في الدولة.

واسفرت المنافسات عن نيل لاعبي الإمارات خمسة ميداليات ملونة وبواقع ثلاث ذهبيات وفضية وبرزنزية بالمركز الأول بالترتيب تلاه لاعبي كندا بذهبيتين ومصر بذهبية وخمس فضيات، وتنوعت ميداليات الامارات الى ذهبية بناء الاجسام "بودي ستايل" لوزن 80 كيلوغراما، بينما في الكلاسيك أحرز عبد الله بدر أحمد ذهبية طول 175 سنتمترا، وأحرز مروان البلوشي ذهبية طول أكثر من 175 سنتمترا، اضافة الى فضية نفس الفئة وحققها ابراهيم علي سليمان ووبرونزية حمد المري في الكلاسيك للرجال لطول 171 سنتمترا.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



مكتب الرميلة لتخليص المعاملات