غرفة الفجيرة ودائرة تنمية عجمان تبحثان التعاون لدعم المشاريع الصغيرة

فى: الإثنين - فبراير 04, 2019      Print

أكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة على أهمية المشاريعالصغيرة والمتوسطة، كونها تسهم في تنويع مصادر الدخل وتعزيز وترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار، كما أكد جهود الغرفة لإبراز الدور الحيوي والفعال الذييلعبه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دعماقتصاد إمارة الفجيرة، تشجيع رواد الأعمالالمواطنين على ممارسة الأعمال التجارية والخدمية،ومساعدتهم على تأسيس مشاريعهم الخاصة وتوفيرالبيئة المناسبة لمشاريعهم وبما يعزز دورهم في دعمخطط ورؤية الإمارات 2021.

جاء ذلك خلال استقبال الغرفة وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية بحكومة عجمان اليوم وبحث الجانبانسبل التعاون وإمكانية عقد شراكة بما يسهم في تحقيق الأهداف الرامية لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الشباب على الابتكار والإبداع.

وأكد الجاسم حرص الغرفة على التعاون مع الدائرة الاقتصادية في حكومة عجمان في كل ما من شأنه النهوض بقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في اطار ما توليه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة من اهتمام لهذا القطاع وتوفير الدعم لهمشيراً إلى أن هذا الاهتمام تُرجم بإصدار صاحبالسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، للقانون الاتحادي رقم (2 ) لسنة 2014 والخاص بالمشروعات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

واطلع وفد دائرة التنمية الاقتصادية في حكومة عجمان على برنامج ( بداية ) بالغرفة والتسهيلات التي تقدم من خلاله لرواد المشاريع الصغيرة في إمارة الفجيرة ممثلة في مكاتب مجهزة بالأثاث مع خدمات الاتصالات والانترنت بالإضافة الي تقديم الاستشارات الاقتصادية والقانونية.

وأشاد وفد بدائرة التنمية الاقتصادية بحكومة عجمان بالدور الذى تضطلع به غرفة الفجيرة في دعم المشاريع الصغيرة وما توليه من حرص لتشجيع الشباب لدخول مجال العمل الخاص .





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات