ولي عهد الفجيرة يشهد حفل افتتاح بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو

فى: الأحد - فبراير 03, 2019      Print

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الرئيس الفخري لاتحاد الامارات للتايكواندو مساء اليوم انطلاق منافسات النسخة السابعة لبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو، التي تقام تحت رعاية سموه في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة.
وحضر حفل الافتتاح إلى جانب سموه، سمو الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي والدكتور تشو كوكي رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو.
وأكد سمو ولي العهد على أهمية تكريس رياضة التايكواندو داخل الدولة وخاصة في إمارة الفجيرة من خلال إقامة البطولات الدورية ومشاركة اللاعبين في المنافسات الخارجية باللعبة مشيراً إلى الاهتمام الكبير التي يلقاه القطاع الرياضي في الإمارة بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ودعمه المستمر للرياضة والرياضيين، الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.
وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بالجهود المبذولة من القائمين على البطولة مثمناً دور الاتحاد الدولي للتايكوندو والاتحاد الإماراتي للتايكواندو الداعمان لمنافسات البطولة ونجاحها.
كما قام سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بتكريم جميع الداعمين والمؤسسات الشريكة التي ساهمت في تنظيم النسخة السابعة لبطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو.
بدوره رفع العميد أحمد الزيودي، رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، في كلمة الافتتاح أسمى آيات الشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الاعلى حاكم الفجيرة للرعاية الكريمة والتوجيهات السامية التي مهدت للنهضة الرياضية الحضارية التي تعيشها ملاعبنا وقاعاتنا الرياضية وارتقاء بها لاعبونا منصات التتويج.
وأشار الزيودي إلى الدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، إلى نادي الفجيرة للفنون القتالية ورياضة التايكواندو محليا ودولياً، موضحاً أن العدد الكبير للمشاركين في البطولة، يعطي انطباعا مميزا عن مكانة بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو بين البطولات الدولية الاخرى والذي لم يأتي من فراغ بل جاء كمحصلة لجهود فريق العمل تحت قيادة سمو ولي عهد الفجيرة.
ويتنافس في البطولة 1254 لاعباً ولاعبة يمثلون 80 فريقاً من 40 دولة، وهو رقم قياسي على مستوى جميع بطولات الشرق الاوسط
وحضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وسعادة سعيد عبد الغفار الأمين العام للهيئة العامة للرياضة وعبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة الشرقية وعدد من القيادات الرياضية





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام