منصة لاستئجار سيارة دون معاملات ورقية في الإمارات

فى: السبت - يناير 05, 2019      Print

من خلال عمله كمدير أعمال بدوام كامل لمدة 12 عامًا ومهندس رئيسي وراء أنظمة الحجز للعديد من العلامات التجارية الشهيرة في تأجير السيارات، كان “عمار أختار” على وعي تام بالإحباط الذي شعر به الناس في الإمارات عند استئجار سيارة.

وقد أقنعته خدمة العملاء السيئة، والكثير من المعاملات الورقية والأسعار المرتفعة بإطلاق برنامج Finalrentals. وهو عبارة عن منصة للتأجير قصير الأجل وطويل الأجل، وتكسب الشركة عمولة على كل معاملة على المنصة.

ويشرح أختار “مع فريق مكون من ستة أشخاص، تعمل شركة Finalrentals على نموذج صغير للغاية حيث، نعمل على تكاليف منخفضة ونخلق أقصى قيمة ممكنة للعميل النهائي من خلال التفاوض على أفضل الصفقات مع مزودي خدمة تأجير السيارات”.

ويقول أختار، وهو مواطن باكستاني مقيم في الإمارات: “إن الإلهام الرئيسي وراء البوابة هو حقيقة أنني رأيت العديد من أوجه القصور في الأعمال التقليدية، وأعتقدت أن تحويلها إلى رقمية حقيقية يمكن أن يحل تلك المشاكل”.

وأضاف: “مع Finalrentals يمكنك استئجار سيارة عبر الإنترنت، بدون أي أوراق ودون أي متاعب. نقطة البيع الفريدة لدينا هي حقيقة أننا نستخدم العصر الرقمي والنظام البيئي لخلق قيمة لمستخدمينا من خلال السماح لهم بتخزين معلوماتهم مثل رخصة القيادة وغيرها من الوثائق بحيث لا يكون عليهم تقديمها مرارًا وتكرارًا. هذه الممارسة تستغرق وقتًا طويلاً. “

وتعتبر “Finalrentals” المنصة الوحيدة التي تغطي جميع المطارات والمراكز التجارية في الإمارات وجميع المناطق الرئيسية. ويمكن للزائرين استئجار سيارة من أكثر من 400 موقع في البلاد وأكثر من 40000 موقع حول العالم، بحسب غلف نيوز.

ويقول أختار “في الوقت الحالي، نحن المنصة الرائدة في السوق لتأجير السيارات على المدى القصير والطويل، والمنصة الوحيدة حيث يمكنك مقارنة أكثر من 500 سيارة للتأجير الشهري في جميع أنحاء الإمارات. نحن نعمل على أتمتة العمل والانتقال إلى المستوى التالي في أوائل عام 2019 من خلال إطلاق أول برنامج للذكاء الاصطناعي (AI) لقطاع تأجير السيارات، ونحن نهدف إلى جلب المزيد من الابتكار في العام نفسه.”

لمزيد من المعلومات يمكن زيارة المنصة https://www.finalrentals.com/





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات