غرفة تجارة الفجيرة: قيادة خليفة عززت مكانة الدولة عالمياً

فى: الخميس - نوفمبر 07, 2019      Print

سعيد الشرقي : «نبارك لسموه ثقة أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، ونعاهد سموه على الاستمرار كجنود أوفياء مخلصين لمسيرة دولتنا ومن مجد إلى مجد

سلطان الهنداسي: في ظل قيادة سموه الحكيمة شهدت دولة الإمارات العديد من الإنجازات والمبادرات التي استقطبت اهتمام العالم بأسره

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعيش الازدهار والتطور والرفاهية، مشيرة إلى أن حكمة سموه ورؤيته الثاقبة عززت مكانة الدولة عالمياً .

وجدّدت الغرفة عهد الولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بمناسبة إعادة انتخاب سموه رئيساً للدولة، ليواصل مسيرة الإنجازات التنموية التي تحققت في شتى المجالات والقطاعات، واستهدفت رفعة الوطن وازدهاره.

وأكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس الإدارة: أن إعادة انتخاب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يرسخ ثوابت مسيرة اتحاد دولة الإمارات التي تأسست على نهج الاتحاد كدرع واقية وحامية لمكتسباتنا الوطنية من نهضة وازدهار واستقرار .

وقال الشرقي : نبارك لسموه ثقة أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، ونعاهد سموه على الاستمرار كجنود أوفياء مخلصين لمسيرة دولتنا ومن مجد إلى مجد لتبقى راية الإمارات عالية خفاقة، في ظل ما يتمتع به سموه من حكمة ورؤية ثاقبة للمستقبل، وقراءة سليمة للواقع على مختلف الأصعدة، لتجذب دولتنا أنظار العالم نحو ما تحققه باستمرار من تطور وريادة .

ومن جهته أكد سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة: إن صاحب السمو رئيس الدولة -حفظه الله- قاد البلاد باقتدار وخطى ثابتة، مستلهماً قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- ما كان له أكبر الأثر فيما تحقق من إنجازات على أرض الدولة في المجالات كافة .

وتابع سلطان جميع: في ظل قيادة سموه الحكيمة وقدرته على العطاء المتواصل والطموح الذي لا تحدّه حدود، شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الإنجازات والمبادرات التي استقطبت اهتمام العالم بأسره تجاه دولتنا الحبيبة .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات