مجلس إدارة الموارد الطبيعية يناقش نتائج خطط ومنجزات العام الجاري 2019

فى: الأربعاء - نوفمبر 06, 2019      Print

ناقش مجلس ادارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في اجتماعه اليوم نتائج المؤسسة و منجزاتها خلال الفترة الاخيرة من العام الجاري ، و جاء ذلك بحضور سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة المؤسسة و سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للموارد الطبيعية و أعضاء مجلس الإدارة .

وتم خلال الاجتماع الذي عُقد بمقر مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، الاطّلاع على التقرير السنوي لعام 2019 الخاص بالمؤسسة و مناقشة المستوى الإداري و المالي لها خلال الفترة الماضية ، و استعراض أهم ما حققته من إنجازات فاقت ما تم التخطيط له .

كما شهد الاجتماع مناقشة كافة المحاور الرئيسية المطروحة حول نتائج مؤشرات الأداء خلال الفترة الماضية من استراتيجية المؤسسة للتأكد من مستوى تحقيق المستهدفات كافة .

و أشاد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس الإدارة بدور المؤسسة و موظفيها في ترسيخ نهجها نحو التميز المستدام و الرُقّي في الأداء والفكر والتعامل في إطار مبادئ تطوير آليات العمل ، وتقديم الخدمات المبتكرة للاسهام في تعزيز مقومات الأمن و السلامة فيها .

و من جانبه أكد سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة مُضيّ المؤسسة نحو التطور في خدماتها معتمدة في ذلك على الرؤية الاستشرافية الثاقبة للقيادة الرشيدة نحو تمكين اقتصاد الدولة ، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود، والعمل بروح الفريق وفق أفضل معايير المهنية والكفاءة، و عدم الوقوف على ما تحقق، والسعي نحو تحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة .

مشيراً إلى حرص المؤسسة على تطوير الأداء والارتقاء بمستويات العمل و تحقيق أسلوب أداء متميز يعكس ما تشهده الدولة من تطور ورقي في كافة المجالات .

و أشاد أعضاء مجلس الإدارة بالجهود المبذولة و أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة في جذب الاستثمارات لإمارة الفجيرة من خلال المعارض والمؤتمرات و تنظيمها للفعاليات و الأنشطة و مشاركاتها في المبادرات المجتمعية على مدار العام .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات