خلال احتفال غرفة الفجيرة بيوم العلم سعيد الشرقي : يوم العلم يرسخ أسمى معاني الانتماء للوطن والولاء لقيادتنا

فى: الأحد - نوفمبر 03, 2019      Print

أكد سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجیرة أن الاحتفال بـیوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة يرسخ أسمى معاني الانتماء للوطن والولاء لقيادتنا الرشيدة.

وقال سعادة الشيخ سعيد الشرقي خلال احتفال الغرفة بیوم العلم ورفع سعادته العلم أمام مبنى الغرفة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأصحاب الأعمال والمسؤولین بمكتب وزارة الخارجیة وصندوق خلیفة لدعم المشاریع الصغیرة والمتوسطة وموظفي الغرفة، إن ھذه المناسبة التاریخیة العزیزة على قلوبنا، تكتسب أھمیتھا من كونھا تتزامن مع الیوم الذي تولي فیھ صاحب السمو الشیخ خلیفة بن زاید آل نھیان – حفظه الله – رئاسة الدولة.

وأضاف رئيس غرفة الفجیرة أن لعلم دولتنا مكانة رفیعة باعتباره رمزاً من رموز ھویتنا ومصدراً من مصادر الفخر والعزة وتمسكاً بمرتكزات الإتحاد المحافظة على المكتسبات التي حققتھا الدولة عبر مسیرتھا الحافلة بالإنجازات التي جعلت منھا واحدة من أكثر دول العالم تطوراً وازدھاراً

وأكد أن الاحتفال بیوم العلم یأتي ترجمة لمعاني الوحدة والتلاحم على خطى الآباء المؤسسین الذین كرسوا حیاتھم لتكون دولة الإمارات كما ھي الیوم في مصاف الدول الأولى في التقدم والازدهار والسعادة والرخاء والاستقرار شامخة قویة بحكمة قیادتھا عظیمة بعطاء وحب الشعب للوطن .

وقال سعادة سلطان جميع الهنداسي مدير عام غرفة الفجيرة ان احتفال غرفة الفجيرة بيوم العلم يؤكد تعزيز الدور الوطني للغرفة وافتخارها بما قدمه الآباء المؤسسون لهذا الوطن وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه أول من رفع علم الإمارات عند قيام دولة الاتحاد في الثاني من ديسمبر 1971.

وأشار الهنداسي إلى ان العلم يمثل رمزاً لوحدتنا واعتزازاً بماضينا وحاضرنا وبذلا للجهود من أجل مستقبلنا لنكون أسعد شعب في العالم. وأكد حرص غرفة الفجيرة على مشاركة مجتمع الإمارات في هذه المناسبة الوطنية من منطلق التفاعل مع توجيهات القيادة الرشيدة في المحافظة على مكتسبات الوطن الغالي .





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات