نادي شطرنج الفجيرة يثني على دعم الهيئة العامة للرياضة

فى: الإثنين - ديسمبر 10, 2018      Print

اثنى مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة الدكتور عبد الله علي ال بركت على التوجيهات الكريمة التي توجه بها الأمين العام للهيئة العامة للرياضة سعيد عبد الغفار حسين خلال استقباله لمجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة في مكتبه مؤخراً .

واستمع الأمين العام الى ايجاز مفصل عن ما حققه النادي في عام زايد ويأتي في مقدمتها نيل استاذ الاتحاد الدولي للشطرنج لاعب النادي والمنتخب الوطني عمار محمد السدراني جائزة محمد بن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي كأول رياضي ناشئ من إمارة الفجيرة يفوز بهذه الجائزة الغالية وكذلك حصوله على الميدالية الذهبية في بطولتي العرب للموسم الرياضي 2017 و 2018 .

كما وقدم الدكتور عبد الله ال بركت ايجازاً عن الابتكار الذي قام بتنفيذه نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة وهو بطولة القدرة الدولية الأولى لحل مسائل الشطرنج والتي أقيمت لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط ونالت إعجاب الاتحادين العربي والاماراتي للشطرنج وكذلك جميع المشاركين ، وكذلك التحضيرات لاقامة النسخة الثانية من البطولة .

وتوجه الأمين العام للهيئة بمجموعة من النصائح والتوجيهات الهادفة الى تعزيز انجازات النادي نحو الأفضل بما يساهم بنقلة نوعية مضافة لرياضة الشطرنج في نادي الفجيرة والمنطقة الشرقية ، مبدياً استعداد الهيئة لتقديم جميع أشكال الدعم اللوجستي ليتمكن النادي من الاستمرار في عمله الدؤوب .

وبهذه المناسبة تقدم مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة الدكتور عبد الله علي ال بركت ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة بالشكر والامتنان لسعادة الأمين العام للهيئة العامة للرياضة سعيد عبد الغفار حسين متمنياً مزيداً من التألق والنجاح للرياضة في الامارات تحت ظل قيادتنا الرشيدة .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام