أكدوا التزامهم التام بتنفيذ برامجهم الانتخابية .......الفائزون من الفجيرة نتعهد بخدمة الوطن والمواطن

فى: الأحد - أكتوبر 06, 2019      Print

أكد الفائزون بعضوية المجلس الوطني الاتحادي من أمارة الفجيرة أن فوزهم بهذه العضوية تكليف لا تشريف، متعهدين بأن يقدموا ما فيه صالح الوطن والمواطن، وأن يكونوا على قدر المسؤولية التي أولاها لهم أعضاء الهيئة الانتخابية، مؤكدين التزامهم التام بتنفيذ برامجهم الانتخابية والعمل على تحقيق تطلعات الناخبين.

وتوجه محمد احمد اليماحي، الفائز في الفجيرة بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة ولكل الناخبين على منحه هذه الثقة في الترشح والمشاركة في انتخابات المجلس الوطني للمرة الثانية، لكي يساهم في بناء ورفعة الوطن تماشياً مع توجيهات حكومة الإمارات.

وأكد مواصلة مشواره في خدمة الوطن والمواطن والعمل على تلمس احتياجات وتطلعات المواطنين وتوصيل صوتهم للمجلس الوطني لمناقشتها.

كما عبرت صابرين اليماحي عن سعادتها، قائلة: اليوم هو فوز لكل المشاركين في هذا العرس البرلماني، وأن فوزها يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي لها في الإمارات.

وصابرين اليماحي حاصلة على بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية وهي موظفة في محكمة دبا الفجيرة وعضو في جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، وأيضاً عضو في «نادي الإمارات للقراءة».

وشغلت منصب مدير مبادرة واحة حواء في جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات