الشيخ سعيد الشرقي رئيساً لغرفة الفجيرة....... وفوز أعضاء المكتب التنفيذي بالتزكية

فى: الأربعاء - يوليو 03, 2019      Print

في سابقة تعد الأولى على تاريخ غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، فاز رئيس وأعضاء المكتب التنفيذى لمجلس الإدارة بالتزكية وذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس في مبنى الغرفة ظهر اليوم، حيث فاز الشيخ سعيد سرور سيف الشرقي بمنصب رئيس المجلس ، فيما فاز سعادة سرور حمد عبيد حمد الزوهري بمنصب النائب الأول لرئيس المجلس وسعادة أحمد سلطان الحنطوبي بمنصب النائب الثاني للرئيس وسعادة خميس محمد الرولي الزيودي بمنصب أمين السر وسعادة خالد خلفان مسعود الكعبي بمنصب أمين الصندوق.
ورفع الشيخ سعيد الشرقي باسم مجلس الإدارة بتشكيله الجديد ، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة – حفظه الله لدعم سموه للغرفة ومنحها الثقة لإتباع النهج الديمقراطي الذي ظلت تمارسها لانتخاب مجلس الإدارة وتشكيله ،كما توجه بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لحرص سموه على متابعة أنشطة الغرفة وجهودها الهادفة للنهوض بالقطاع الخاص وتعزيز امكاناته لتحقيق التنمية المستدامة بالإمارة.
كما وجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة للثقة التي أولتها لأعضاء المجلس بانتخابهم للدورة الرابعة عشرة وأكد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبتعاون تام من أجل تحقيق الارتقاء بالغرفة من خلال تفعيل نشاط اللجان المتخصصة في الفترة المقبلة وتلبية طموحات قطاعات الأعمال بإمارة الفجيرة.
وأشاد أعضاء مجلس الإدارة بروح الإخاء التي سادت خلال الاجتماع في تشكيل المجلس وأكد جميع الأعضاء علي أهمية العمل بشفافية وبثقة تامة .
وكان سعادة خالد محمد الجاسم قد ترأس الاجتماع في بدايته باعتباره أكبر الأعضاء سناً ، وهنأ أعضاء المجلس لفوزهم بعضوية المجلس ،وتوجه بالشكر للجمعية العمومية لانتخابهم واطلع المجلس بمجريات ونتيجة الانتخابات ، وتوجه بالشكر ولرئيس وأعضاء مجلس الإدارة للدورة الثالثة عشرة مشيراً إلي أنهم أسهموا بدور فاعل في النهوض بالغرفة بتفاني وإخلاص ما جعلها ضمن الغرف الرائدة بالدولة كما أثنى على اللجنة القانونية التي أشرفت علي الانتخابات والقيادة العامة لشرطة الفجيرة واللجنة الأمنية لدورها في تنظيم وتأمين الانتخابات وشكر كذلك كافة العاملين بالغرفة .
على صعيد آخر ثمن مجلس إدارة الغرفة اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي – رعاه الله – 122 نشاطاً اقتصادياً في الدولة للتملك الأجنبي بنسبة 100% في قطاعات الزراعة والصناعات التحويلية والطاقة المتجددة والتجارة الإلكترونية والتشييد والترفيه وغيرها.
وأكد الشيخ سعيد الشرقي رئيس المجلس أن القرار سيسهم في تعزيز تدفق الاستثمارات من الخارج وزيادة كفاءة انتاج القطاعات الاقتصادية الحيوية ودعم سياسة تنويع مصادر الدخل التي تعتمدها دولة الإمارات العربية المتحدة كإستراتيجية لهذا الغرض.
وكان مجلس الإدارة قد توجه بخالص العزاء وصادق المواساة إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى نجلهما الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات