البيتكوين تعود للصعود بعد عمليات جني الأرباح

فى: الجمعة - يونيو 28, 2019      Print

Bayanaat.net – استأنفت البيتكوين اتجاهها الصاعد من جديد بعد هبوط ليوم واحد وسط موجة ارتفاع كبيرة للعملة المشفرة الأكبر من حيث حجم التعاملات في أسواق الأصول الرقمية على مستوى العالم.

وارتفعت البيتكوين إلى 11900 دولار مقابل الإغلاق اليومي السابق الذي سجل 11198 دولار.

فال احد المحللين نرجح أن الهبوط الذي تعرضت له البيتكوين الخميس الماضي جاء نتيجة إقبال المستثمرين على عمليات بيع تستهدف جني الأرباح للاستفادة من مكاسب بلغت حوالي 165% منذ بداية 2019.

وهناك توقعات أشارت في الأيام القليلة الماضية إلى أن الموجة الصاعدة الحالية للعملات المشفرة ما هي إلا فقاعة، خاصة بعد ارتفاع العملة الأوسع انتشارا بين العملات المشفرة بالقرب من مستوى 14000 دولار.

يأتي هذا الارتفاع مع عودة الهدوء لتعاملات أكبر عملة رقمية بالعالم ، مع التمسك بالتداول أعلى الحاجز النفسي عند 10.000 دولار ، والعملة الرائدة فى سوق التشفير بصدد تحقيق أكبر مكسب فصلي منذ أواخر عام 2017 ، بفضل الطلب القوي من قبل مستثمري المؤسسات.

كما ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بأكثر من 16 مليار دولار لتبلغ إجماليا 329 مليار دولار ،مع انتعاش معظم أسعار العملات الكبرى فى السوق بقيادة البتكوين.

وفقدت السوق الرقمية يوم الخميس حوالي 46 مليار دولار،بعد الهبوط الحاد الذي سيطر على معظم العملات الرئيسية فى السوق.

على مدار الربع الثاني من هذا العام ،حققت البتكوين ارتفاعا بنسبة 178% ، بصدد تحقيق ثاني مكسب فصلي على التوالي ، وبأكبر مكسب فصلي منذ الربع الأخير من عام 2017 حسب راي المحللين .





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات