غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تكرم خالد الجاسم بعد 30 عاما من العطاء والاخلاص والتفاني بالعمل

فى: الخميس - يونيو 27, 2019      Print

كرم سعادة خليفة خميس مطر الكعبي ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة للدورة الثالثة عشرة سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة السابق لتقاعده وتفرغه لاعماله التجارية خلال حفل أقيم في الغرفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة وسعادة سلطان جميع عبيد المدير العام للغرفة والعاملين بها.
وأثني سعادة خليفة مطر على جهود خالد الجاسم ودوره الفاعل في النهوض بالغرفة وتطويرها خلال فترة توليه منصب المدير العام منذ العام 2001 وحتى 15 مايو 2019 . ونوه الكعبي إلى أن تكريم الغرفة لخالد الجاسم اليوم يعبر عن الوفاء والتقدير لرجل عمل في غرفة الفجيرة وكان له الأثر الكبير والمساهمة في الانجازات التي قدمتها الغرفة طيلة السنوات الماضية. وأضاف الكعبي: إنه في الوقت الحاضر وتماشياً مع التطورات الاقتصادية المتسارعة ومع هذه الانجازات التي حققتها الغرفة خلال السنوات الماضية فان مجلس الغرفة الحالي ينظر إلى المستقبل بتفاؤل كبير كما أن أعضاء المجلس على ثقة تامة بأن الغرفة تمتلك من الخبرات والموارد ما يؤهلها لمواجهة المستقبل بكل ثقة واقتدار مما مكنها خلال الفترة الماضية أن تحتل موقعا مميز بين الغرف التجارية الأخرى . وانطلاقة إدارية وخدمية قادها الجاسم تواكب العصر و تراعي باهتمام متزايد كافة المجالات المتعلقة بشئون منتسبيها وموظفيها ومجتمع الاعمال بالفجيرة التي من شأنها أن ترتقي بأداء الغرفة بشكل عام .
وأكد خليفة الكعبي أن الجاسم أسهم في الارتقاء بخدمات الغرفة تجاه مجتمع الأعمال في إمارة الفجيرة ، عبر 30 عاما من العطاء, كما كان له الدور الكبير في تحسين انظمة العمل بالغرفة. حيث تميزت فترة أدارته بالنزاهةوالاخلاص و يعتبرخالد الجاسم من الاشخاص الذين لم يبخلوا بجهودهم ودعمهم ووقتهم في تطوير الغرفة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه.
وأعرب سعادة خالد الجاسم عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام وكافة العاملين بالغرفة لتكريمه مشيراً إلى دعم ومساندة رؤساء الغرفة السابقين ومجلس الادارة الحالي لأعمال الغرفة وأنشطتها والذي كان له الأثر الكبير في تشجيع ودعم الغرفة اضافة الى الجهات الحكوميةورجال الأعمال وموظفي الغرفة اللذين عملوا معي على مدار ال30عام بروح الفريق الواحدمما كان له الأثر الفاعل في كل ما حققتها الغرفة من انجازات .





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات