"سيلز فورس دوت كوم" تعتزم الاستحواذ على "تابلوه سوفت وير" مقابل 15.7 مليار دولار

فى: الأربعاء - يونيو 12, 2019      Print

(د ب أ)

أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية "سيلز فورس دوت كوم" موافقتها على شراء شركة منصة تحليل البيانات "تابلوه سوفت وير" مقابل 7ر15 مليار دولار سيتم سدادها بالكامل في صورة أسهم، حيث سيحصل كل مساهم من مساهمي "تابلوه" على 103ر1 سهم من أسهم "سيلز فورس" مقابل كل سهم من أسهمهم.
وقد وافق مجلسا إدارة الشركتين على الصفقة، ومن المتوقع اتمامها خلال الربع الثالث من العام المالي لشركة "سيلز فورس" والذي ينتهي في 31 تشرين أول/أكتوبر المقبل، بعد الحصول على موافقة الجهات الرقابية المعنية.
ووفقا لشروط الصفقة سيعرض مساهمو "تابلوه" حصة تمثل أغلبية الأسهم العامة للشركة لمبادلتها بأسهم "سيلز فورس"، حيث سيتم حساب هذه الأسهم على أساس سهم واحد يساوي صوت واحد.
وقال "كريستيان تشابوت" و"باتريك هانراهان" و"كريستوفر ستولت" مؤسسو "تابلوه" إنهم سيعرضون كل أسهمهم للمبادلة في إطار الصفقة.
في الوقت نفسه من المقرر استمرار عمل شركة "تابلوه" ككيان مستقبل بعد اتمام الصفقة، مع التركيز على أداء مهامها وخدمة عملائها ومجتمعها.
ومن المتوقع أن تؤدي الصفقة في حال اتمامها إلى زيادة إجمالي إيرادات "سيلز فورس" خلال العام المالي 2020 بما يتراوح بين 350 مليون دولار و400 مليون دولار، حيث من المتوقع وصول إجمالي إيراداتها إلى ما بين 45ر16 و65ر16 مليار دولار بزيادة سنوية تتراوح بين 24% و25%.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام