تكريماً لمؤسس الدولة ....ولي عهد الفجيرة يشهد فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

فى: السبت - مايو 25, 2019      Print

– وام: #صحيفة_الفجيرة_اليومية

#نبض_الفجيرة_الاخباري


شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يرافقه الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني "حب ووفاء لزايد العطاء" الذي أقامته جمعية الفجيرة الخيرية، تخليداً لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، في فندق سيجي الديار بالفجيرة.

حضر الفعاليات، معالي سعيد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، أن يوم زايد للعمل الإنساني أصبح علامة فارقة في تاريخ الإمارات، ومناسبة وطنية تستمد قيمتها من إرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الذي نذر حياته لنشر المحبة والتسامح والعدل وتكريس عمل الخير.

وكرم سمو ولي عهد الفجيرة، خلال الفعاليات، 45 يتيماً ويتيمة من أبناء الجمعية وأطفال من أصحاب الهمم مع عائلاتهم، كما كرم خمس شخصيات من إمارة الفجيرة، لها مساهمات متميزة في مجال العمل الإنساني وشاركهم جميعا في مأدبة الإفطار الرمضانية.

حضر فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني، سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ومحمد الملا نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية، ورؤساء الدوائر المحلية والاتحادية في الإمارة وأسر المكرمين.

?? شارك





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام