واصل استقبال المهنئين بالشهر الفضيل...... حاكم الفجيرة يستقبل ولي عهد أم القيوين

فى: السبت - مايو 25, 2019      Print

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، جموع المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

– وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، في قصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام جموع المهنئين بمناسبة شهر رمضان المبارك.

فقد تقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل من سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الذي أعرب عن أطيب تهانيه وتبريكاته بهذه المناسبة الكريمة.

كما تلقى صاحب السمو حاكم الفجيرة التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من موقوبو دافيد قنصل عام جنوب أفريقيا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بهذه المناسبة الكريمة.

وتقبل سموه التهاني والتبريكات أيضاً من الشيوخ وكبار المسؤولين ورجالات الدولة ورؤساء ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية وأعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين قدموا التهاني والتبريكات لسموه بشهر رمضان المبارك داعين الله العلي القدير أن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات