غرفة تجارة وصناعة الفجيرة نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» للمستثمرين يسهم في جذب مزيد من الاستثمارات والتدفقات الأجنبية إلى الدولة.

فى: الجمعة - مايو 24, 2019      Print

أشادت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة باعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نظام الإقامة الدائمة «البطاقة الذهبية» للمستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية، والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة بهدف تسهيل مزاولة الأعمال، وخلق بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة على نمو ونجاح الأعمال للمستثمرين ورجال الأعمال والموهوبين وذلك بهدف خلق بيئة مشجعة على الاستثمار والإبداع وترسيخ منظومة تنموية تتميز بالاستقرار، وإشراك أصحاب المواهب الاستثنائية ليكونوا شركاء دائمين في مسيرة التنمية في الدولة.

مشيرة إلى أن المبادرة الجديدة تعزز موقع الإمارات كقوة ناعمة في المنطقة، متوقعين أن يسهم القرار في جذب مزيد من الاستثمارات والتدفقات الأجنبية إلى الدولة.

وقال سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة: «إن الإمارات كانت وما زالت تتمتع بمرونة اقتصادية تجعلها تتجاوب مع المتغيرات الاقتصادية وتوجد الحلول المناسبة للتعامل معها، وهذا التوجه بإصدار البطاقة الذهبية لفئات متميزة، هو استمرار وتتويج لنهج دائم، أثمر عن نجاحات وخط أسطراً مضيئة من قصة نجاح الإمارات».

وأضاف الكعبي : أن الإقامة الدائمة قرار جريء يستهدف الحفاظ على المركز المرموق لدولة الإمارات إقليمياً وعالمياً، مشيراً إلى أن استقطاب العقول المتميزة اليوم هو شغل الدول الكبرى التي تريد الحفاظ على مكانتها ومكتسباتها.و أن القيادة الرشيدة تعمل جاهدة من أجل نجاح أعمال المستثمرين واستقرارهم في بيئة خصبة ومحفزة للإبداع، وترجمة ذلك بالقرارات والمبادرات التي تعزز تنافسية الدولة.





أخبار ذات صلة

Horizontal Ad

تغريدات


الإعلانات