خالد الجاسم :الدولة وفّرت كل سبل نجاح العمل الإداري والخدمي ومنحت الصلاحيات للمديرين لقيادة فرق العمل لترجمة الأفكار على أرض الواقع.

فى: الثلاثاء - أبريل 23, 2019      Print

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن القيادة الرشيدة تعمل باستمرار على تحقيق السعادة والرفاهية في الإمارات من خلال الحرص على تعزيز تنافسية الدولة في جميع المجالات، وأن بيئة الابتكار في الخدمات تعزز سعادة المتعاملين، وأشارت الغرفة إلى أن الدولة وفّرت كل سبل نجاح العمل الإداري والخدمي ومنحت الصلاحيات للمديرين لقيادة فرق العمل لترجمة الأفكار على أرض الواقع.

وأكد سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة :إنه يتوجب الإسراع في تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تطوير الخدمات في كل الدوائر والمؤسسات الحكومية، للوصول إلى طموح القيادة الرشيدة في بلوغ المركز الأول في جميع الخدمات للجمهور.

لافتاً إلى حرص واهتمام الحكومة في الرقي بالخدمات المقدمة للمتعاملين والتوجه نحو الخدمات الإلكترونية والذكية والعمل على وصول الخدمة إلى موقع الجمهور والانتهاء من الروتين واختصار الإجراءات في تقديم الخدمات، لكسب وقت المراجعين ونيل رضا الجميع.وأوضح الجاسم، أن هدف القيادة الرشيدة في دولة الإمارات هو إسعاد مواطنيها والمقيمين على أرضها، لافتاً إلى أن «المتسوق السري» يحفز إلى تقديم خدمات متطورة للمتعاملين في مختلف المواقع الخدمية، إضافة إلى زيادة الوعي بثقافة خدمة العملاء.

وأكد الجاسم :أن المتسوق السري لرصد الخدمات الحكومية المقدمة فكرة «رائدة»، وتستحق الثناء والتقدير، كونها تهدف بالدرجة الأولى لتطوير كفاءة المؤسسات بصورة عامة، لافتاً إلى أن مصداقية وقدرة المتسوق السري على رصد الواقع في أي جهة أمر مهم للغاية كون ذلك يشكل نقطة تحول وتغيير نحو الأفضل.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام