إمارة الفجيرة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك واجتماع الفترة من 5 – 10 فبراير 2019

فى: الأحد - مارس 31, 2019      Print

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة تستضيف إمارة الفجيرة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي خلال الفترة من 5 – 10 نوفمبر 2019.
وبهذه المناسبة عقد اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة إمارة الفجيرة لبطولة بناء الأجسام والفيزيك 2019 وذلك في فندق سيجي الديار بالفجيرة بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، و روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ومحمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة وعبدالعزيز بوهندي رئيس مكتب هيئة الرياضة بالفجيرة وخليل معروف مدير بطولة العالم وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.
وقال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية إن استضافة إمارة الفجيرة لهذه البطولة العالمية تعتبر حدثاً هاماً وإضافة نوعيةً تعكس الإمكانات الكبيرة لدولة الإمارات والفجيرة لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية ونجاحها بما يعزز مكانتها على جميع الأصعدة عالمياً، منوهاً على أن هذه البطولة سترسخ قيم التسامح الثقافي على أرضها بجمع ما يقارب 140 دولة وجنسية مختلفة من حول العالم في إمارة الفجيرة.
وعبّر روفائيل سانتوغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام عن سعادة الاتحاد الدولي باستضافة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزك 2019 في إمارة الفجيرة للمرة الأولى، مؤكداً على أن هذا التعاون سيفتح آفاقاً رياضية عربية وعالمية للرياضة الدولية والبطولات العالمية.
واستعرض محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة برنامج البطولة المقررة التي يشارك فيها ما يزيد عن 1200 لاعباً من مختلف قارات العالم.
كما أكد عبدالعزيز بوهندي رئيس مكتب هيئة الرياضة بالفجيرة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاستعدادات التي يعمل عليها الفريق واللجنة المنظمة للبطولة في مكان استضافة الحدث وهو مجمع زايد الرياضي بما يضمن نجاح هذه الاستضافة العالمية في الفجيرة





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام