حكام عجمان والفجيرة ورأس الخيمة يعزّون في وفاة حرم أحمد السويدي

فى: الجمعة - مارس 22, 2019      Print

قدّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، واجب العزاء إلى معالي أحمد خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، في وفاة المغفور لها حرمه آمنة بنت عبد الله بن شيبان المهيرى.

وأعرب صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي العهد والشيوخ -خلال زيارتهم خيمة العزاء بمنطقة القصور في أبوظبي- عن صادق تعازيهم لأسرة وذوي الفقيدة، داعين الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وقدّم واجب العزاء، إلى جانب سموهما، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، وطارق بن غليطة الغفلي، مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من المسؤولين.

مواساة

كما قدّم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، واجب العزاء إلى معالي أحمد بن خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، في وفاة المغفور لها حرمه آمنة عبد الله بن شيبان المهيري.وأعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، خلال زيارة مجلس العزاء في أبوظبي، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً الله العليّ القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

قدّم واجب العزاء، إلى جانب سموه الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وسالم الزحمي، مدير مكتب سمو ولي العهد، وعدد من المسؤولين.

زيارة

كما قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين، مساء أمس، واجب العزاء إلى معالي أحمد خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، في وفاة حرمه، رحمها الله.وعبّر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، خلال زيارتهما مجلس العزاء في أبوظبي، عن خالص تعازيهما ومواساتهما إلى أسرة وذوي الفقيدة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

واجب

وقدّم سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، واجب العزاء إلى معالي أحمد خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، في وفاة المغفور لها حرمه آمنة بنت عبد الله بن شيبان المهيرى.وأعرب سموه، خلال زيارته لخيمة العزاء بمنطقة القصور في أبوظبي، عن صادق تعازيه لأسرة وذوي الفقيدة، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدّم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، واجب العزاء في وفاة المرحومة آمنة بنت عبدالله بن شيبان المهيري، حرم معالي أحمد خليفة السويدي، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه إلى خيمة العزاء في منطقة القصور في أبوظبي، حيث قدّم سموه صادق تعازيه ومواساته إلى زوج الفقيدة وأنجالها خالد وخليفة وخلف أحمد خليفة السويدي، وذوي المرحومة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وأسرتها جميل الصبر وحسن العزاء.وقدم واجب العزاء معالي الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة

كما قدّم واجب العزاء سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، المدير التنفيذي لمكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ زايد بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب ممثل الحاكم في منطقة العين، وعدد من الشيوخ والمسؤولين. وام





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات



الانستقرام