غرفة الفجيرة تنظم ورشة عمل حول الإدارة المالية للمشاريع الصغيرة

فى: الثلاثاء - مارس 19, 2019      Print

تنظم غرفة تجارة وصناعة الفجيرة ورشة عمل بعنوان ( الإدارة المالية للمشاريع الصغيرة) بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وأكاديمية دبي لريادة الأعمال وذلك يوم الأربعاء الموافق العشرين من مارس الجاري في فندق فيرمونت الفجيرة ويتحدث في الدورة التدريبية المستشار هزاع إبراهيم المنصوري المدرب في مجال ريادة الأعمال .
وأوضح سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة أن ورشة العمل تستهدف رواد الأعمال وتأتي في اطار ما توليه الغرفة من اهتمام بقطاع المشاريع الصغيرة لدوره الحيوي في تعزيز مسيرة النمو وترسيخ سياسة التنويع الاقتصادي التى تنتهجها دولة الإمارات العربية المتحدة، وأشار إلى أن المشاريع الصغيرة تسهم بدول فاعل في مسيرة التنمية الاقتصادية في مرحلة ما بعد النفط والتحول نحو اقتصاد المعرفة القائم على الإبداع والابتكار تحقيقا لرؤية الإمارات 2021. وقال أن الدورة تستمر على مدى ثلاث ساعات من الرابعة والنصف إلى الثامنة والنصف مساءاً. وتستهدف الدورة رواد الأعمال والمبتدئين والراغبين في تأسيس مشاريع صغيرة .
وسيناول المستشار هزاع المنصوري خلال الورشة بالتفصيل، المفاهيم الأساسية في الإدارة المالية وأهميتها وأهم الأدوات وكيفية استخدام هذه الأدوات المالية والتعامل مع البنوك، بالإضافة الى محتوى ادوات وطرق تسعير المنتجات والسجلات المالية للمشروع وكيفية تجاوز أخطاء تأسيس المشروع وأهمية الخدمة المتميزة لإسعاد المتعاملين وستتخلل الدورة تدريبات تطبيقية.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات