رئيس غرفة الفجيرة يفتتح معرض العروس 2019

فى: الخميس - مارس 07, 2019      Print

أكد خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة حرص الغرف على تنظيم المعارض لأهميتها في تنشيط حركة التجارة والخدمات والسياحة ولدورها في التنمية الاقتصادية. وأشار إلى أن صناعة المعارض أصبحت فنا عالمياً راقياً يلعب دوراً كبيراً في انعاش اقتصادات الدول وزيادة وتنويع مصادر دخولها من خلال توسيع قاعدة استثماراتها.
جاء ذلك بمناسبة افتتاح معرض (عروس الفجيرة 2019 ) مساء أمس الأول في مركز الفجيرة للمعارض الذى تنظمه شركة الوكيل لتنظيم المعارض بالتعاون مع للغرفة ، وحضر الافتتاح سعادة كل من خلفة مسعود الكندى عضو مجلس إدارة الغرفة ، رئيس لجنة المعارض وعبد الله محمد سعيد الظنحاني ومحمد راشد برشود المرشدي عضوا مجلس الإدارة وسلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة مدير مركز المعارض بالوكالة ومحمد علي الملا رجل الأعمال والسيدة ليلى الحوسني مديرة شركة الوكيل لتنظيم المعارض والمشرفة على تنظيم المعرض.
وقام رئيس غرفة الفجيرة والحضور بجولة على أجنحة المؤسسات المشركة واطلع على المعروضات التي اشتملت على أحدث منتجات وتصاميم فساتين الزفاف والعبايات والذهب والمجوهرات والعطور والإكسسوارات وأدوات ومواد التجميل واستوديوهات التصوير الخاصة بالمناسبات النسائية وغيرها من ألمعروضات وأشاد بحسن تنظيم المعرض.
من جانبه قال خليفة مسعود الكندي عضو مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة المعارض ،ان اقامة المعارض تحفز وتعزز روح التنافس بين مختلف الشركات في اطار سعيها ومحاولتها لتوفير افضل العروض والخدمات لعملائها.
وأضاف الكندي ان المعارض التجارية تعتبر فرصة جيدة للقطاع الخاص لتفعيل دوره ليكون المحرك الاساسي للعملية الاقتصادية في إمارة الفجيرة والدولة بصفة عامة
وقال سلطان جميع عبيد نائب مدير عام الغرفة مدير مركز الفجيرة للمعارض بالوكالة ان المركز أصبح يسهم بدور فاعل في تنظيم المعارض المتخصصة والتجارية سنوياً ما جعله وجهة من قبل جمهور الزائرين المواطنين والمقيمين لشراء متطلباتهم من المعروضات المختلفة . وأشار سلطان إلى أن معرض عروس الفجيرة يعد من أكبر المعارض المتخصصة في هذا المجال ،مؤكداً على أهمية المعارض المتخصصة لما تلعبه من دور أساسي في التسويق والترويج للمنتجات والصناعات الوطنية.
وأوضحت ليلى الحوسنى مديرة شركة الوكيل لتنظيم المعارض إن ما يميز المعرض هذا العام أن كافة الجهات المشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنها كبريات الشركات المتخصصة في تصاميم فساتين الزفاف وأشارت إلى أن المعرض تشارك في أكثر من 80 مؤسسة وسيستمر حتى التاسع من مارس الحالي.





أخبار ذات صلة

تصفح مجلة الغرفة إلكترونيا

تغريدات


الإعلانات